الأربعاء | 2024.04.24 | 10:48 م
معلق مباراة ليفربول اليوم
معلق مباراة ليفربول اليوم

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد اياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لخوض مباراة جديدة ومهمة مساء اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022.

ضد فريق نادي اياكس أمستردام على أرضه في ملعبه ووسط جمهوره، ي مهمة أوروبية صعبة بكل تأكيد يسعى خلالها الريدز إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

التي ستجعل الفريق يضمن رسميا التأهل إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية لموسم 2023، الموسم المميز الذي تمكن خلاله ليفربول من تحقيق نتائج ايجابية أوروبية.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

أما عن النتائج المحلية فان النادي بالفعل يعيش أسوء فتراته على مدار تاريخه وتعثر بشكل كبير في الدوري الانجليزي الممتاز، وجدير بالذكر أن آخر مباراة للفريق كانت أمام نادي نوتنجهام فوريست.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

والتي انتهت بخسارة الفريق الأحمر بهدف نظيف دون رد على ملعب نوتنجهام الرسمي، وتلك كانت أول مواجهة تجمع الفريقين منذ عام 1999 عندما هبط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية.

موعد مباراة ليفربول اليوم والقناة الناقلة

ولم يصعد مجددا سوى في عام 2022 أي هذا العام، ولهذا فان ليفربول يدخل المباراة بمعنويات ليست جيدة بسبب النتائج السيئة مؤخرا ولكن سيسعى للتأهل بكل تأكيد.

طالع أيضا: موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الأربعاء26 أكتوبر 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً