ليفربول ضد فولهام
ليفربول ضد مانشستر سيتى

موعد مباراة ليفربول ونابولي غدا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ونابولي غدا ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لخوض مباراة جديدة ومهمة مساء الغد الثلاثاء 1 نوفمبر 2022.

ضد فريق نادي نابولي الايطالي، وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في الجولة الختامية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية لموسم 2022 -2023.

موقف الفريقين قبل المباراة

النسخة التي تمكن خلالها الريدز من ضمان التأهل رسميا إلى الدور القادم من بطولة دوري الأبطال بعد الفوز في 4 مواجهات من أصل 5 خاضها الفريق في البطولة ليضمن التأهل رسميا للأدوار الاقصائية من دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك أيضا: مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر كامل في الدوري الانجليزي ضد ليدز يونايتد

وجدير بالذكر أن لقاء اليوم سوف يكون لقاء الثأر بالنسبة للفريق الانجليزي الذي يستضيف نظيره الايطالي بعد أن خسر أمامه في ايطاليا برباعية مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

لذا فإن الفريق يسعى للفوز ورد الاعتبار بكل تأكيد، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 10:00 من مساء الغد الثلاثاء 1 نوفمبر 2022.

طالع أيضا: موعد مباراة ليفربول اليوم ضد ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يحتضن المباراة الملعب الرسمي لليفربول في انجلترا وهو ملعب انفيلد، كما يتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة في الموعد المحدد لها بتوقيت جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً