ميشال مكتف ويكيبيديا | Michel Moktif Wikipedia

ميشال مكتف ويكيبيديا | Michel Moktif Wikipedia ، هو سياسي لبناني، من مواليد سنة 1969 ميلاديا، توفى في تاريخ 18 مارس 2022، ولد في لبنان ويحمل الجنسية اللبنانية، متزوج من نيكول الجميل.

يعتبر من أهم وابرز الشخصيات المشهورة والمعروفة بشكل واسع في لبنان وفي كافة أنحاء الوطن العربي، كان شخصية سياسية بارزة ومهمة وتولى العديد من المناصب الرفيعة طوال مشواره النشط والمليء بالكفاح في السياسة اللبنانية.

ميشال مكتف ويكيبيديا | Michel Moktif Wikipedia

كان من المرشحين لتولي منصب الرئاسة في لبنان، اشتهر من خلال انجازاته العديدة وتمكنه الكبير من مجال إدارة الأعمال أيضا، حيث يمتلك هذا الرجل عدة شركات مميزة وقوية أبرزها شركته (مكتف للصيرفة).

إضافة إلى امتلاكه جرائد صحفية وإعلامية مثل جريدة “نداء الوطن” التي أصدرها الراحل في سنة 2019 ميلاديا، ويشار إلى أن ميشال كان يميل ويهتم بمجال الإعلام في لبنان بشكل ملحوظ وملفت معبرا عن اعترافه الكامل.

وتقديره لمجال الإعلام اللبناني وانه يدعم كل الصحف الإعلامية والقنوات الإخبارية أيضا التي لها دور كير في المجتمع وتساعد على حل العديد من الأزمات السياسية.

بداية دخوله لمجال الإعلام وتحصله على “نداء الوطن”

بدأ مكتف في دخول مجال الإعلام في تموز 2019 واقتحم المجال بحصوله رسميا على ملكية جريدة نداء الوطن وبعدها بدأ بالسير في رحلة جديدة لصنع اسم بارز له وله قيمته ومكانته الخاصة في مجال الإعلام.

من خلال الحصول على العديد من المجلات والجرائد والبدء في انتقاء المواضيع الهامة والعمل بمجال الصحافة، وكانت شركته التي حملت اسم عائلته “مكتف للصيرفة”.

تعمل على نقل وشحن العملات النقدية الآتية من الدول الواقعة في الغرب مثل الولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا وغيرها.

تولى هذا الرجل عدة مناصب رفيعة في مجال السياسة بلبنان وعمل مع كبار الشخصيات ومع وزراء ورؤساء في مختلف الجهات اللبنانية، عرف بانتمائه الكبير لوطنه ووطنيته وحبه للبنان ودعمه للنهضة اللبنانية.

وفاة ميشال مكتف

وقد توفى هذا السياسي مساء اليوم الجمعة 18 مارس 022 بعد دقائق قليلة جدا من تحدث الصحف الإعلامية عن حدوث تدهور حاد في وضعه الصحفي ونقله إلى المستشفى في مدينة فاريا بلبنان.

ليتم بعدها بدقائق الإعلان عن وفاته رسميا عن عمر يناهز 53 سنة في بلده لبنان، وأثار الخبر حالة من الانقلاب الشامل والكبير على محركات البحث وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أيضا.

وقد تقدم له الآلاف من رواد منصات السوشيال ميديا المتنوعة بنعي خالص لوفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويكسنه فسيح جناته إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: