نتائج التوجيهي التكميلي 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم الأردنية

نتائج التوجيهي التكميلي 2021 من الأمور التي انتشر البحث عنها في الفترة الخيرة بالأردن بين جميع الطلاب والطالبات الذين يريدون الاستعلام عن نتائجهم الخاصة في هذه الاختبارات.

وكان الدكتور عبد الغفور القرعان المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية قد أعلن بشكل رسمي عن اقتراب ظهور نتائج التوجيهي التكميلي لعام 2021 في الأردن.

وإتاحة إمكانية الاستعلام عنها الكترونيا عبر شبكة الانترنت بكل سهولة وبدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت وبدون مواجهة أي مشاكل أثناء عملية الاستعلام عن النتيجة.

وقد أكدت الوزارة أن النتائج سيتم اعتمادها خلال شهر فبراير الجاري 2021 وسيتم تفعيل الرابط الذي تم الإعلان عنه في سابق الأوقات والذي انتشر بشكل كثيف عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمكن جميع الطلاب والطالبات من الوصول إلى هذا الرابط والذي أوضحت الوزارة أن النتائج سيتم إتاحتها ورفعها عبر هذا الرابط، ولكن هذا الرابط لم يكن مفعل حينها بسبب عدم اكتمال إجراءات رصد درجات الطلاب وتقييمهم بعد أن تم الانتهاء من عملية تصحيحها ومراجعتها.

نتائج التوجيهي التكميلي 2021

وكان الطلاب قد انتظروا موعد إعلان النتيجة بكل توتر وحماس وقلق بشأن النتائج وخاصة بعد أن استمرت الوزارة فترة طويلة جدا بدون إعلان عنها، الأمر الذي زاد القلق عند الطلاب وأولياء الأمور بشكل كبير، وقد تم الكشف عن الموقع الرسمي للوزارة على الانترنت والذي يمكنكم الذهاب إليه عبر الرابط التالي: من هنا.

شاهد أيضا: نتائج الدورة التكميلية 2020 في الأردن ورابط الاطلاع عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: