نتائج الثالث متوسط 2021 كركوك الدور الاول 2021 بالرابط والخطوات

نتائج الثالث متوسط 2021 كركوك الدور الاول ، تم الإعلان بشكل رسمي عن ظهور نتائج كركوك الثالث المتوسط الدور الأول في العراق من قبل وزارة التربية العراقية.

التي أعلنت في بيان رسمي لها منذ قليل خمن صباح اليوم الثلاثاء 31 أغسطس 2021 والذي أوضحت فيه انه سيتم رفع النتائج اليوم على الرابط المخصص لها على شبكة الانترنت.

قد تشاهد أيضا:  نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس الصف الثالث بالرابط

والذي كان سبق للوزارة تم أفصحت عنه لكل الطلاب والطالبات الذين يعيشون حاليا خالة من الترقب الشديد للنتيجة من اجل التمكن من التعرف عليها والاطلاع على نتيجتهم الخاصة بكل سهولة وبدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت.

لذلك نننشر لكم النتائج من اجل توفير الوقت علي الطلاب واولياء الامور من هنا برابط مباشر من خلاله تصلون للنتائج بشكل سريع .

احصل علي نتيجتك في الثالث المتوسط وانت جالس في منزلك الان من خلال موقع نتائجنا الرسمي التابع لوزارة التربية العراقية .

نتائج الثالث متوسط 2021 كركوك الدور الاول

كما أن الوزارة عملت أيضا على أن يتم تطوير الرابط المخصص للنتيجة عبر شبكة الانترنت حتى يتمكن جميع الطلاب من الاطلاع على نتيجتهم الكترونيا من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.

والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، وباستطاعتكم الانتقال إلى صفحة الاستعلام عن النتيجة من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: