نتائج الدورة التكميلية 2020
نتائج الدورة التكميلية 2020

نتائج الدورة التكميلية 2020 في الأردن ورابط الاطلاع عليها

نتائج الدورة التكميلية 2020 من الأمور التي زادت عنها عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة بين الأشخاص الراغبين في التعرف على الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج الدورة التكميلية في الأردن.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية عن تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج الدورة التكميلية في الأردن والذي تم رفع النتائج عليه وتم إتاحة إمكانية الاستعلام عنها بسهولة وبدون مواجهة أي مشاكل أثناء عملية الاستعلام.

وذلك بان الرابط الخاص بالنتيجة يتبع للموقع الرسمي للوزارة عبر شبكة الانترنت ويتم الاطلاع على النتيجة من خلاله بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت.

وكانت الوزارة قد صرحت بان النتائج سوف يتم إتاحتها لكافة الطلاب والطالبات الذين اجتازوا عملية أداء الاختبارات والذين يريدون الاستعلام عن نتيجتهم الخاصة بعد انتظار طويل استمر فترة منذ الوقت الذي أعلنت الوزارة فيه عن انتهاء عملية مراجعة وتصحيح الأوراق والبدء في آخر إجراء وهو رصد الدرجات وتقييم الطلاب.

وذلك لتصبح النتيجة جاهزة بالكامل ويتم إتاحتها على شبكة الانترنت الكترونيا ويتم الاستعلام عنها من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والذهاب إلى المدرسة والاختلاط بالأشخاص مع تجمع الأعداد بشكل كثيف مما يؤدي إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وهذا عكس ما تسعى إليه الوزارة وهو الحفاظ على سلامة الطلاب وحمايتهم من الإصابة بأي أمراض، وتم الكشف عن الرابط المخصص لمتابعة حالة النتيجة والاستعلام عنها والذي يمكنكم الانتقال إليه من خلال الضغط هنا.

طالع أيضا: نتائج التوجيهي التكميلي 2021 في الاردن بالاسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !