نتائج المعهد القضائي الدورة 43
نتائج المعهد القضائي الدورة 43

نتائج المعهد القضائي الدورة 43 في العراق وأسماء المقبولين

نتائج المعهد القضائي الدورة 43 التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج المعهد القضائي 2021 في العراق للدورة 43.

وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل المعهد القضائي العراقي عن الانتهاء من عملية إتمام القسم الأول من الاختبارات الخاصة بالأشخاص الذين تقدموا للقبول في المعهد.

نتائج المعهد القضائي الدورة 43

ويتم الاستعلام عن هذه النتائج بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في جميع أنحاء العالم.

كما تم التوضيح أيضا أن الأشخاص الذين تخطوا المرحلة الأولى من الاختبارات التحريرية يلزموا الذهاب إلى المقر الرسمي لمجلس القضاء الأعلى بالعراق في يوم السب 20 فبراير 2021 في تمام الساعة 9 صباحا بتوقيت العراق.

وذلك حتى يتم إنهاء المرحلة الثانية وتخطيها نهائيا وهي من الاختبارات الشفهية، وقد تم الكشف عن الأسماء أيضا وهم:

علي عبد أليمة جعفر الجويبراوي، طيف هيثم عريبي مجيد الصفار، فائز جابر فريع الذهيباوي، مصطفى محسن عبدالحسين الطفيلي، وسام حامد إبراهيم حمادي، رائد فيصل غازي فتحي، احمد عبدالرضا شاهين الفرجاوي، فرات عودة خضير اسماعيل العلي، ابو ذر مظهر عبد الكرعاوي، سلام داود سلمان الخفاجي، سيف سعيد عبدالسادة العكايشي، مصطفى جبار عبدالسادة مهدي، محمد سالم عبدالكاظم العيساوي، حسين مطشر ياسر كتوب المياحي، مرتضى صبيح عودة النايف، مولود ابراهيم حمد العبيدي، ليث محمد سعيد مشعل المعضادي، محمد غالب خليل علي الكاكي، وفاء خيري عليوي الدليمي، يوسف جولان خلف المكصوصي، هيثم سليم عبد سلمان العتبي، غسان حسين مالك العلوان، كرار محمد عزيز حمودي تركي، هديل كرم سالم لازم الساعدي، همام خلف ابراهيم الجبوري، نصر حميد شاكر محمود العقيلي، مشتاق محمد ساجت سلمان الدلفي، جمال نعيم عبيس ويسي العوادي، محمد فوزي ايوب عبدالله السلامي.

شاهد أيضا: نتائج التوجيهي التكميلي 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم الأردنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !