نتائج شهادة الاساس الخرطوم 2022 رابط مباشر للنتائج

نتائج شهادة الأساس الخرطوم 2022 رابط مباشر للنتائج ظهرت الآن وبشكل رسمي نتائج الأساس بالخرطوم للعام 2022 ونحن ننشر لكم النتائج الرسمية من هنا مباشرة . وكانت وزارة التعليم في السودان قد قامت بحصر النتائج ووضعها في موقع واحد حتي تسهل علي الطلاب والطالبات الحصول علي نتائجهم بسرعة .

نتائج شهادة الأساس الخرطوم

وتبشركم وزارة التعليم في السودان أن النتائج مبشرة بالخير نتائج شهادة الأساس لعام 2022 بحسب الإحصائيات الأخيرة التي قامت بها الوزارة .

وادي الطلاب الامتحانات في هدوء تم وتم توفير كافة الإمكانيات المتاحة لهم وأيضا الإجراءات الاحترازية اللازمة والكافية لذلك الأمر .

نتائج شهادة الأساس

ويبحث طلاب وطالبات شهادة الأساس في السودان للعام 2022 ونحن نوفر لكم الجهد والوقت وننشر لكم كافة التفاصيل الخاصة بتلك النتائج من خلال رابط مباشر للنتائج .

وللراغبين في حصولهم علي نتائج شهادة الأساس في السودان للعام 2022 عليهم بالدخول والضغط علي الرابط المخصص للنتائج والذي ننشره لكم هنا أسفل الخبر ومراعاة الدقة في وضع رقم الجلوس واليكم الخطوات التي يجب إجرائها للحصول علي نتائج شهادة الأساس في السودان 2022 :

 

أولا الضغط هنا

وبعد الضغط سوف تدخل علي منصة النتائج الرسمية مباشرة

بعد ذلك نقوم بوضع رقم الجلوس في المكان المخصص له

بعد ذلك نقوم بالضغط وتظهر لنا النتائج في الحال ومن الممكن تحميل نتيجتك أو تصويرها كما يحلوا لك، وهناك ملحوظة مهمة ربما يتوقف الموقع قليلا لكن لا يعني ذلك انك لا تحصل علي نتيجتك ، فيجب عليك في تلك الحالة أن تقوم بتحديث صفحة الموقع لان هناك ضغط شديد علي الموقع .

مع تمنياتنا لجميع طلاب وطالبات شهادة الأساس في السودان 2022 بالتوفيق ودوام النجاح والتقدم .

قد يهمك أيضا

نتائج الثانوية العامة اليمن برقم الجلوس 2022

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: