نتيجة انتخابات نقابة المهندسين العامة 2022 .. الإعلان عن النقيب الجديد رسميا

نتيجة انتخابات نقابة المهندسين العامة 2022 ، أعلنت اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة للمهندسين بجمهورية مصر العربية صباح اليوم السبت 5 مارس 2022 عن أسماء الفائزين بانتخابات النقابة العامة للمهندسين هذا العام 2022.

والجدير بالذكر أن النتائج كان سبق لها وان ظهرت منذ فترة ولكن تم إصدار قرار بإعادتها مجددا لأسباب مختلفة وكانت حينها المنافسة مشتعلة بين المهندس حسام عفيفي والمهندس هشام ابو سنة.

إعادة الانتخابات بين عفيفي وأبو سنة

وفي الإعادة شهدت أيضا المنافسة اشتعالا كبيرا بين هذا الثنائي نظرا لكونهما يعتبرا من أهم وابرز المهندسين المعروفين والذين لهم شعبية كبيرة في كافة أنحاء البلاد المصرية.

وكانت هذه الانتخابات تلاقي اهتماما كبيرا من قبل جميع أعضاء النقابات الفرعية في مصر نظرا لان هذه هي النقابة العامة والمتحكمة بكل النقابات الأخرى.

ولهذا قد لاقى الأمر اهتماما واسعا من قبل الجميع وأيضا كل متابعي نقابة المهندسين واللجنة العليا للانتخابات في مصر.

الانتخابات تثير الجدل مجددا

وقد تزايدت عمليات البحث بشكل مكثف في الساعات الأخيرة عن نتائج هذه الانتخابات من اجل التعرف على أسماء الفائزين ومن حصل على منصب النقيب العام للمهندسين في جمهورية مصر العربية هذا العام 2022.

والجدير بالذكر أن ما جاء في الإعلان الرسمي لبيان اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة للمهندسين في مصر صباح اليوم السبت 5 مارس 2022.

نتيجة انتخابات نقابة المهندسين العامة

هو حصول المهندس المصري حسام عفيفي على 4248 وهي أعلى نسبة تصويت في الانتخابات بأكملها متفوقا على اقرب منافسيه المهندس هشام ابو سنة بفارق 944 صوتا، حيث حصل ابو سنة في هذه الانتخابات على 3304 صوت فقط.

وبهذا فان الإعلان جاء رسميا بفوز المهندس حسام عفيفي وتعيينه رسميا نقيبا عاما للمهندسين في مصر بالقاهرة 2022.

من هو المهندس حسام عفيفي

حسام عفيفي
حسام عفيفي

ويشار إلى أن حسام الدين عفيفي يعتبر من أهم وأشهر المهندسين المعروفين على مستوى جمهورية مصر العربية ولديه العديد من الانجازات في مجاله.

تم تكريمه عدة مرات وحصل على عدد من الجوائز القيمة، إضافة إلى كونه رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.

حسام الدين عفيفي يكرر تفوقه في إعادة الانتخابات

حيث يميل عفيفي لمجال إدارة الأعمال بجانب اهتمامه الكثيف بنقابة المهندسين في مصر، وكان قد فاز في الانتخابات الأخيرة التي تم إعادتها بفارق 956 صوت عن اقرب منافسيه.

واليوم يفوز عفيفي مجددا ولكن هذه المرة بفارق 944 صوت عن اقرب منافسيه وهو المهندس المصري هشام ابو سنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: