نتيجة نزال بدر هاري اليوم ضد جوسيك | مفاجأة لن تتوقعها!!

نتيجة نزال بدر هاري اليوم ، خاض اليوم السبت 19 مارس 2022 الملاكم المغربي البطل “بدر هاري” نزال هام وكان مرتقب وناري ضد البولندي اركاديوس جوسيك في أول مواجهات كلاهما في بطولة “جلوري” في نسختها رقم 80 للموسم الجاري 2022.

ويشار إلى أن الملاكم المغربي المشهور بدر هاري كان يسعى بشكل كبير خلال هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز وسحق خصمه البولندي جوسيك من اجل الانتقام.

والثأر والعودة بعد الهزيمة الأولى أمام نفس الملاكم في مواجهة سابقة ببطولة “يو اف سي” والتي سقط فيها بدر أمام منافسه البولندي بالضربة القاضية.

نتيجة نزال بدر هاري اليوم

الغاء نزال بدر هاري
الغاء نزال بدر هاري

تم إلغاء النزال بعد نزول الجماهير واقتحامهم لحلبة الملاكمة بسبب خلافات وشجار بين جماهير كلا اللاعبان!!

والجدير بالذكر أن المؤتمر الصحفي لهذا النزال كان قد شهد تصريحات نارية من قبل كلا اللاعبين، وبدأ الجدال الناري والمثير بينهم بداية من عند اللاعب المغربي البطل بدر هاري.

الذي ذكر في تصريحاته انه لن يرحم جوسيك سوف يحطم ضلوعه ويسقطه بالضربة القاضية للأخذ بالثأر والانتقام منه بعد الهزيمة السابقة التي كانت قد زادت من تعقيدات مشوار اللاعب واستمرار سلسلة الهزائم الغريبة والمحزنة.

التي دخل فيها بدر منذ فترة، حيث لم يتذوق بدر هاري طعم الانتصارات في آخر عدة نزالات له وهو الدافع الكبير الذي يعد هدف مهم بالنسبة للبطل المغربي من اجل الفوز في نزال اليوم واستعادة نغمة الانتصارات مجددا.

نزال بدر هاري ضد جوسيك

وتم إقامة هذا النزال في تمام الساعة 10:00 بتوقيت المغرب من مساء اليوم السبت 19 مارس 2022 وهو التوقيت الموافق لتوقيت الساعة 11:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ووفرنا لكم قراءنا الأعزاء متابعينا من كل أرجاء الوطن العربي بث مباشر متكامل ويعمل به الصوت وبجودة عالية الدقة لهذه المباراة النارية بدون مواجهة أي مشاكل وبشكل مجاني تماما خلال موقعنا “نبأ خام”.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: