الأربعاء | 2024.04.24 | 11:38 م
شاعي نواف الطالب
وفاة الطالب شاعي المطيري

وزارة التربية تنعي الطالب شاعي نواف شاعي المطيري.. كم عمره؟ وسبب وفاته

سادت حالة كبيرة من الحزن بمحافظة الفرونية بدولة الكويت، بعد الإعلان عن وفاة الطالب “شاعي المطيري” صباح اليوم.

ما سبب وفاة الطالب شاعي نواف شاعي المطيري

أفادت عدة حسابات موثوقة بمنصة التدوينات القصيرة x “تويتر في السابق”، أن سبب الوفاة كان نتيجة لتعرض الطالب لحاث سير اليم عند الخط السريع المقابل لمدرسته.

كم عمر الطالب شاعي نواف المطيري

وفي هذا الصدد علمت نبأ خام أن الطالب الراحل يبلغ من العمر سبعة عشر عاماً.

وزارة التربية تنعى الطالب شاعي المطيري

نعت وزارة التربية في الكويت من خلال بيان لها بحسابها الرسمي في x الطالب الكويتي شاعي نواف شاعي المطيري وجاء بيان الوزارة كالتالي:

“ينعي معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عادل العدواني وكافة الأسرة التعليمية الطالب شاعي نواف شاعي المطيري من ثانوية جليب الشيوخ التابعة لمنطقة الفرونية التعليمية والذي وافته المنية صباح اليوم وتشاطر وزارة التربية آسرة الفقيد مصابهم سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

قد يهمك أيضا: ناصر عايد المطيري الكويتي الناشط موعد جنازته والصلاة عليه

صحفي كويتي يكشف عن جنسية الوافد صاحب السيارة

كشف الكاتب الصحفي حمد السريع من خلال تدوينة له عن جنسية الوافد الذي تسبب في حادث دهس الطالب شاعي نواف وكتب الكاتب الصحفي الكويتي قائلاً:

“وفاة طالب كويتي م ٢٠٠٧ عندما اصطدمت سيارة يقودها وافد مصري بسيارة اخري يقودها وافد هندي ويعمل سائق وبرفقته الطالب المتوفي السياره كانت تقف بالطريق الواقع ما بين منطقه عبدالله المبارك ومنطقه جليب الشيوخ مقابل المدرسه . تواجدت الشرطه والإسعاف . الله يرحمه ويغفر له ويصبر اسرته”.

موعد الصلاة على الطالب شاعي نواف شاعي المطيري

تم تجديد موعد الصلاة على جثمانه الطاهر حيث من المقرر أن تتم الصلاة عليه بعد صلاة عصر اليوم الموافق 3 من مارس 2024م، فيما سيوارى جثمانه الثرى بمقبرة الصليبخات.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً