وفاة الشيخ بدر المشاري
وفاة الشيخ بدر المشاري

وفاة الشيخ بدر المشاري عن عمر يناهز 49 سنة في السعودية اليوم | حقيقة الخبر

وفاة الشيخ بدر المشاري ، الخبر الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في المملكة العربية السعودية ، وأثار حالة من الجدل الكبير بين الآلاف الرواد والمستخدمين لمنصات التواصل المختلفة مثل تويتر وفيسبوك وغيرها، ولهذا فقد أدى الأمر إلى تصدر اسم بدر المشاري.

ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” بين الراغبين في التعرف على تفاصيل وحقيقة تلك الأنباء المنتشرة حول وفاة هذا الداعية الإسلامي والشيخ والإمام المحبوب.

من هو بدر المشاري ويكيبيديا

وفي البداية دعونا نتعرف على السيرة الذاتية للداعية الإسلامي السعودي الشيخ بدر المشاري، هو داعية إسلامي سعودي، من مواليد سنة 1973 ميلاديا ويبلغ من العمر 49 سنة.

ولد في السعودية ويحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، تلقى تعليمه في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالسعودية وتخرج منها.

قد يهمك أيضا: وفاة ساجدة طلفاح زوجة الرئيس صدام حسين عن عمر يناهز 85 سنة اليوم | حقيقة الخبر

حيث درس بكلية الشريعة وعمل بعدها في الحرس الوطني بالرياض حيث مكان نشأته وترعرعه، هو إمام مسجد حطين بالحرس الوطني السعودي بالرياض.

كما انه حاصل على شهادة الماجستير في مدخل لحياة وآثار الشيخ ابن باز مواقف قيادية وتربوية ببيروت في لبنان، سبق له وان تولى منصب رئيس قسم التوعية والإرشاد بالحرس الوطني وتركه لاحقا.

حقيقة وفاة الشيخ بدر المشاري

يعمل حاليا على إصدار بعض الرسائل الدعوية والأشرطة الصوتية مع تقديمه دروس ومحاضرات في الشريعة الإسلامية نظرا لكونه داعية متفرغ، وقد تداول العديد من الأشخاص أنباء تفيد بوفاته مؤخرا وأثار الأمر جدلا كبيرا.

يشار إلى انه لم يتم الكشف حتى الآن بشكل رسمي من قبل أي جهة رسمية أو مصدر مقرب من هذا الداعية السعودي عن حقيقة هذه الأنباء سواء بتأكيدها وإعلان الخبر أو نفيها وتأكيد أنها مجرد شائعات عارية تماما من الصحة.

طالع أيضا: وفاه الاعلاميه ماجدة عاصم ويكيبيديا ومعلومات هامه عن الوفاة وكافه التفاصيل

ولهذا فان القلق ما زال مستمرا على السوشيال ميديا بين الرواد وفي انتظار إعلان رسمي عن الحقيقة وهو ما سيتم عمله بالفعل خلال الساعات المقبلة.

اترك تعليقاً