وفاة المنشد عبد الله المهداوي بالفيديو

وفاة المنشد عبد الله المهداوي بالفيديو وكانت المواقع قد خرجت علينا صباح اليوم بخبر وفاته الذي تسبب في صدمة كبيرة لمحبيه حيث كان يتمتع الراحل رحمه الله بجماهيرية كبيرة علي الساحة العربية لما يتمتع به من جمال وروعة في الإنشاد والابتهال الديني الذي يريح النفوس ويجعلها تخشع لله الواحد القهار  .

ويعتبر الراحل هو ابن خالة محمد راشد العجمي الذي كان اول من أعلن من خلال صفحته الرسمية علي صفحته بتويتر برحيل المنشد السعودي عبد الله المهداوي .

وفاة المنشد عبد الله المهداوي

وتناقلت المواقع ماكتبه العجمي في تغريدته التي نعي فيها المهداوي حيث قال : “الله يرحمك يا حسين أوجعتنا، بنشتاقلك والله يجعلك شفيعا لوالديك وإخوانك، دعواتكم يا إخوان له”.

المنشد عبد الله المهداوي

الراحل كان قد دخل في غيبوبة منذ عدة أيام ولم يتم أفاقته منها وكانت السبب ي رحيله بعد ماتعرض لحادث سير منذ مايقرب من أسبوع تقريبا وكان ذلك هو سبب الوفاة بحسب ماكتبه المقربون من الراحل رحمه الله .

شبل يام

وبرحيل المنشد المعروف الذي كان سبب وفاته كما ذكرنا انه اصطدم بجسم صلب في رأسه أدي إلي نزيف حاد بالمخ لم يستطيع احد إسعافه برغم أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بسرعة علاج المنشد المهداوي ” شبل يام ” وهو منشد كويتي شهير له جمهوره المعروف بحبه للاستماع إلي الشيلات الخليجية بصوت الفنان الجميل .

 

 

قد يهمك أيضا

سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: