وفاة طفلتين بسبب حقنة
وفاة طفلتين بسبب حقنة

وفاة طفلتين بسبب حقنة في الإسكندرية | التفاصيل الكاملة

وفاة طفلتين بسبب حقنة في الإسكندرية ، واقعة جديدة قلبت السفن في المواني بمحافظة الإسكندرية شهدتها منطقة مينا البصل مساء الأمس الأربعاء 5 أكتوبر 2022.

حيث كشفت وسائل الإعلام عن واقعة جديدة أثارت جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا.

كان موقعها عروس البحر الأبيض المتوسط، ووفقا للتقارير فان تفاصيل الواقعة تروي إلى أن طبيب في مينا البصل قام بإعطاء حقنة لطفلتين.

قصة الواقعة بالتفصيل

دون معرفة أن لديهم حساسية من المادة الموجودة في هذه الحقنة، لتتألم بعدها معدتي الطفلتين وتتسبب الحقنة في مضاعفات أدت إلى مفارقتهما للحياة سويا.

وأثار الأمر جدلا كبيرا بين الآلاف الرواد والمستخدمين من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية مع غضب عارم بكل تأكيد من هذا الطبيب ذو الخبرة المتواضعة.

قد يهمك أيضا: وفاة الشيخ بدر المشاري عن عمر يناهز 49 سنة في السعودية اليوم | حقيقة الخبر

الذي كان يجب عليه أن يتأكد أولا من وجود حساسية أم لا عند الطفلتين قبل إعطائهم هذا الدواء الذي تحول إلى داء يودي بحياة الطفلتين.

ويرسل أرواحهم إلى سماء خالقها سماء المولى عز وجل في رحاب الجنة إن شاء الله، وقد تم فتح تحقيق رسمي في الواقعة وتم تحويل الطبيب إلى قسم شرطة مينا البصل.

وفاة طفلتين بسبب حقنة في الإسكندرية

لإرساله إلى النيابة العامة للتحقيق معه في هذا الأمر والكشف عن ملابسات القضية بشكل كامل لإصدار التقرير النهائي المتعلق بهذه القضية المثيرة.

وقد تقدم الآلاف من الرواد والمستخدمين على فيسبوك وتويتر وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بنعي خالص لأسرة الضحيتان.

طالع أيضا: وفاة ساجدة طلفاح زوجة الرئيس صدام حسين عن عمر يناهز 85 سنة اليوم | حقيقة الخبر

متمنين من الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان وان يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً