اليوتيبر-ندي-حاسي.
ندي-حاسي-اليوتيبر-المغربية.

بالفيديو: سبب طرد ندي حاسي من مهرجان مكناس للدراما التلفزية

شهدت مدينة مكناس بالمملكة المغربية افتتاح مهرجان مكناس للدراما التلفزية امس السبت 28 مايو 2023 في حفل بهيج حضره عدد كبير من الشخصيات الفنية المغربية، مهرجان مكناس يأتي بالتعاون مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

مشاركة ندي حاسي بالمهرجان

اليوتيبر ندي حاسي كانت من الحاضرين رفقة زوجها في فعاليات المهرجان، وخطفت الأنظار إليها بشكل ملفت، خاصة وأنها لا تعد من الشخصيات الفنية في المغرب.

وفي سياق متصل وثق مقطع فيديو حديث لها قالت فيه أنها تتمني المشاركة في الأعمال التلفزيونية وان لديها رغبة كبيرة في العمل بالمجال الفني.

ندي-حاسي.
اليوتيبر-المغربية-ندي-حاسي.

ظهور ندي حاسي في مهرجان مكناس، دفع العديد من الأشخاص نحو التساؤل عن من هو سبب حضورها للمهرجان، وهو ما عرضها للسخرية بشكل كبير  عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رد ندي حاسي

ظهرت اليوتيبر ندي حاسي في مقطع فيديو عبر قناتها باليوتيوب لترد على الساخرين من حضورها لمهرجان مكناس.

حيث قالت أنها تلقت دعوة للحضور من المسؤولين عن إدارة المهرجان، وانتقدت تصريحات مدير المهرجان “محمود بلحس” الذي قال انه لم يتم توجيه الدعوة لها.

https://youtu.be/667FfNrKJYM

سبب طرد ندي حاسي من مهرجان مكناس

صرح “محمود بلحس” مدير إدارة مهرجان مكناس للدراما التلفزية، أن المهرجان حريص على دعوة الشخصيات الفنية المهنية والمشاركين في بالأعمال الفنية.

وقال بلحس انه لا يعرف هذه الشخصية في إشارة منه لندي حاسي، وتابع أن المهرجان للمهنيين فقط، وأضاف قائلا: مهرجان مكناس مفتوح للجماهير ونرحب بندي حاسي كواحدة من الجماهير.

قد يهمك أيضا:ندى حاسي ويكيبيديا | تصريحات مثيرة للجدل وفيديوهات فاضحة! .. تفاصيل

  • سبب طرد ندي حاسي: لم يتم توجيه دعوة لها.

اترك تعليقاً