تعاون إماراتي مصري جديد في قطاعات البترول والطاقة.. تفاصيل

وقَّعت شركة “سماء الأسكندرية” الإماراتية للتجارة العامة اتفاقية تعاون مشترك مع شركة “GTI جلف تايتينز انترناشيونال” الإماراتية، بهدف تعزيز التبادل التجاري بين مصر والإمارات في قطاعات البترول والطاقة والتوريدات العمومية.

حيث أعلن رئيس مجلس إدارة شركة سماء الإسكندرية، المهندس محمد أحمد بدارن، أن الاتفاقية تهدف إلى زيادة الفرص التصديرية لمصر والاستفادة من خبرات الجانب الإماراتي في مجالات البترول والغاز والبتروكيماويات وتوريد السلع الاستراتيجية.

تفاصيل الاتفاقية

تعتبر هذه الاتفاقية خطوة استراتيجية في تشكيل تحالف مصري إماراتي، يهدف إلى زيادة الفرص التصديرية للبلدين في أكثر من 15 دولة إفريقية.

من توقيع الاتفاقية

تم توقيع الاتفاقية بحضور رئيس مجلس إدارة شركة سماء الإسكندرية ونائب رئيس مجلس إدارة شركة GTI جلف تايتينز انترناشيونال والمديرين التنفيذيين للشركتين.

وتعتبر شركة سماء الإسكندرية الإماراتية للتجارة الذراع التجاري لشركة الإسكندرية للأعمال الهندسية.

قد تهتم بـ: هيئة تقويم التعليم تمنح الفرصة مرتين لاختبار الرخصة المهنية 2024

وقد تم توسيع نشاطها في دولة الإمارات بهدف التوسع في مجالات مختلفة بالتعاون مع جهات سيادية، مما يعزز التبادل التجاري مع دول الخليج ويفتح آفاقاً جديدة نحو إفريقيا.

كما يتميز الشريك الإماراتي، GTI جلف تايتينز انترناشيونال، بأنه أحد أكبر الشركات في قطاعات البترول والغاز والبتروكيماويات، ولديه تواجد في أكثر من 15 دولة إفريقية وأوروبية.

اترك تعليقاً