فيديو دنيا بطمة

شاهد فيديو دنيا بطمة وهي منهارة من البكاء وقصة المؤامرة حولها.. تفاصيل

أثار فيديو دنيا بطمة جدلا كبيرا في الساعات الأخيرة، حيث أن الفنانة المغربية، احتلت موقع التريند في الساعات الأخيرة بعد ظهورها في فيديو منهارة من البكاء، مما دفع جمهورها ومحبيها إلى التعاطف معها.

ودنيا بطمة هي فنانة مغربية مشهورة، تنتمي إلى عائلة فنية كبيرة بالمملكة، حيث يكون والدها الفنان حميد بطمة وأخوها الراحل العربي بطمة، مؤسس فرقة “ناس الغيوان” الشهيرة في المغرب.

من هي دنيا بطمة ويكيبيديا

الفنانة دنيا بطمة

وُلدت دنيا في 1 أبريل 1991 في مدينة الدار البيضاء، المغرب، وتبلغ من العمر 32 عامًا، سبق أن تزوجت من محمد الترك، واستمر زواجها منه من عام 2013 حتى عام 2022.

طالع أيضا: بعد الصلح بينهما.. ما قصة خلاف اصالة وانغام الذي استمر 5 سنوات؟

تعرضت دنيا بطمة في الفترة الأخيرة للعديد من القضايا القانونية، حيث صدر حكم بالسجن النافذ بحقها في قضية حمزة بون بيبي، كما تم رفض طلب النقض الذي تقدم به محامي دفاعها.

فيديو دنيا بطمة

@duniabatma_ Réponse à @Sauad Hamdni #duniabatma #douniabatma #دنيا_بطمة #دنيابطمة #دنيا_بطمه #fypシ #foryoupage #viral #tiktok #trending #اكسبلورexplore ♬ son original – ✨ Dunia Batma ✨

قد يهمك أيضا: تركي آل الشيخ يتحدث عن حالته الصحية.. تسببت في تركه لمنصبه!

وفي الساعات الأخيرة، ظهرت دنيا بطمة في فيديو منهارة من البكاء، حيث أفصحت عن تعرضها لمؤامرة كبيرة، داعية الله أن يحقق لها حقها.

وقد قالت:

“أنا معرضة لمؤامرة كبيرة، ولكن الله فوق يشوف، ما أتكلم شو ما أتكلم، شو التفاصيل، ولكن ربنا فوق، ربنا يجيب لي حقي، الستارة لازم تنكشف مع الأيام، ومع الأيام ستكتشفون مجموعة من الأشياء، خبث ناس تحفر لك، وتغدر بيك، ولكن الحمد لله”

اترك تعليقاً