قائمة منتخب السنغال كاس العالم 2022

منتخب السنغال كاس العالم 2022 بقطر التفاصيل الكاملة

قائمة منتخب السنغال كاس العالم 2022 بقطر التفاصيل الكاملة

الفريق السنغالي الذي يمثل بلاده و قائمة المنتخب السنغالي التي يبحث عنها الجميع في كاس العالم بقطر .

لماذا السنغال تحديدا ؟ وهل تعلق القارة الإفريقية أملها علي هذا الفريق ليمثلها بشكل قوي في كاس العالم بعد ان صعد علي حساب بطل إفريقيا الأول .

عموما الأيام القادمة ستظهر لنا أشياء حاسمة ومهمة والمستطيل الأخضر هو الذي تتباري عليه الفرق العربية والأفريقية والأوربية لتخرج في النهاية بالصورة التي يجب ان يظهر عليها كاس العالم هذه الدورة خصوصا وانه للمرة الأولي في تاريخه الذي يقام فيه علي ارض عربية ؟ لما لا ؟ !

 

قائمة منتخب السنغال كاس العالم 2022

 

ساديو ماني،  يقود فريق بلاده مع العمالقة فهل يستطيع ان يحتل مركزا متقدما او يصل لدور الثمانية ؟.

قائمة منتخب السنغال كاس العالم 2022

 

 

وإذا أردنا ان نقدم لكم القائمة النهائية للفريق السنغالي التي سيلعب بها في كاس العالم 2022 نستطيع ان نقول لكم أن حراس المرمى بالمنتخب السنغالي هم : إدوارد ميندي، ألفريد جوميس، سيني دينج.

 

اما خط الدفاع الذي يعتبر الحصن الحصين لمنتخب السنغال فهو : غانا غوي، شيخو كوياتي، نامباليز ميندي، كريبين دياتا، باب غوي، بابي سار، باثي سيس، مصطفى اسم، لوم ندياي.

 

ونأتي الى رمانة الميزان في خط الوسط وهو الخط الاهم قلب الملعب ويتعمل مع الدفاع بحذر ومع الهجوم بمهارة كبيرة ويصنع الالعاب للمهاجمين فيتكون خط النصف في فريق السنغال :

 

كاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، يوسف ديالو، فودي بالو توري، بابي أبو سيسي، إسماعيل جاكوبس، فورموس ميندي.

 

ونصل الي المراكز التي تصنع دوما النجوم وهي الاهم طبعا في الاحتراف والمهارة واحراز الأهداف في  خط الهجوم السنغالي : ساديو ماني، إسماعيل سار، بولاي ضياء، بامبا دينق، فامارا ديديو، نيكولاس جاكسون، إليمان ندياي.

 

ويعلق الجمهور السنغالي أماله علي منتخب السنغال في كاس العالم 2022 بدولة قطر الشقيقة ويبحث الجميع عن  قائمة منتخب السنغال كاس العالم

كما أنهم يبحثون أيضا عن مجموعة السنغال في كاس العالم 2022

 

وكانت السنغال قد وقعت مع مجموعة سهلة جدا ومن الممكن جدا ان تتغلب عليها وتتصدر مجموعتها بسهوله فكانت مجموعة السنغال في كاس العالم 2022 كالتالي  ( هولندا  وقطر والإكوادور والسنغال )، وسوف يلعب السنغال اولي مبارياته مع المنتخب الهولندي .

قد يهمك أيضا

مي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب وتقول

محمد العريفي من هو ومعلومات هامه عنه

موعد افتتاح كاس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة | قناة مفتوحة تنقل الحدث

اترك تعليقاً