من هو الشيخ مليح المرعشى ويكيبيديا
من هو الشيخ مليح المرعشى ويكيبيديا

من هو الشيخ مليح المرعشى ويكيبيديا وكل ما يتعلق به

من هو الشيخ مليح المرعشى ويكيبيديا   ننشر لكم قرائنا الكرام من خلال هذا التقرير السيرة الذاتية للشيخ التونسى مليح المرعشى الذي تصدر اسمه محركات البحث في الساعات الماضية .

من هو الشيخ مليح المرعشى ويكيبيديا

الشيخ مليح المرعشى هو شيخ سوري شهير وهو إمام وخطيب مسجد حقق شهرة واسعة في دولة تونس حيث انه مقيم هناك وهو يحمل الجنسية السورية يشار إلى انه يتميز بعذوبة صوته في تلاوة القران الذي نال استحسان الجمهور العربي والتونسي يشار إلى انه أصبح حديث المواقع الالكترونية بعد أن قامت السلطات التونسية بطرده من دولة تونس .

من هو الشيخ مليح المرعشى ويكيبيديا

الشيخ مليح المرعشى هو من مواليد عام 1937 ميلاديا وهو يبلغ من العمر “80 عاما ” كما انه من أصول سورية عربية كما انه يحمل الجنسية التونسية كما انه يعتنق دين الإسلام كما انه متزوج ولديه 5 أبناء  يشار إلى انه ولد في جمهورية سوريا العربية يشار إلى انه يحمل الجنسية السورية كذلك كما انه درس أصول الدين والأدب العربي كما انه درس المحاماة  وهو يعمل أمام وخطيب مسجد كما انه بروفيسور في اللغة العربية كانت بداية عمله فى المجال الديني في عام 1985 وهو مستمر حتى الآن .

من هو مليح المرعشى ويكيبيديا

الشيخ مليح المرعشى لديه العديد من المؤلفات الدينية يشار إلى انه يجيد ثلاثة لهجات عربية وهى اللهجة السورية والجزائرية والتونسية وهو من ابرز المشايخ في دولة تونس ولديه شعبية طاغية في سوريا وتونس والجزائر .

شاهد أيضاً

پخش زنده فوتبال ایران وقطر

بث مباشر مباراة قطر وإيران بطولة كاس آسيا

تٌلعب  الآن مباراة قطر وإيران ويقدم موقع نبا خام  پخش زنده فوتبال ایران وقطر ، …

اترك تعليقاً