نادي حافظ

نادي حافظ.. في امسية جديدة ضمن سلسلة أمسياته بمصر

الشاعر الاعلامي الكبير نادي حافظ الذي يعمل بصحيفة “القبس” الكويتية، وخلال  فترة الاجازة بمصر العربية أقيم له عدة أمسيات شعرية كان من ضمنها الأمسية الشعرية الكبرى التي أقامتها له، النقابة الفرعية لاتحاد كتاب المنيا وكانت من اروع الأمسيات.
اليوم يكتب نادي حافظ عن أمسيته الجديدة بـ الفيوم، فماذا قال:
لقاء الأصدقاء هو الحياة.. فما بالك بأصدقاء الوجع النبيل والعمر الجميل.. هكذا حملتني أجنحة المحبة البارحة في أمسية شعرية فنية دافئة في حضن الوطن.. شكرا كبيرة لكل الحب الذي غمرنا من الصديقين المبدعين الكبيرين: عويس معوض وعصام الزهيري.. فيما كانت المنصة عامرة بالمبدعين الكبار الفنان أمير سامي الذي أمتعنا بجميل عزفه وغنائه وتوأم الروح الشاعر الكبير الدكتور مهدي صلاح الذي أسرى بنا إلى كواكب السحر والدهشة، وضيف شرف الأمسية الفنان القدير حسن الجيار الذي أفاض علينا بجميل بوحه وقصائده.
ولم يكن حضور الأمسية أقل جمالا ولا إبداعا من المشاركين فيها، يتقدمهم الفنان المعلم الكبير عزت زين والشاعر الكبير محمد حسني إبراهيم والناقد الدكتور نبيل الشاهد والناقد الدكتور مصطفى عطية جمعة والفنان المبدع الشاعر الكبير محمود عبد المعطي والناقد الدكتور أشرف عبد الكريم والشاعر عبدالله الخطيب والإعلامي ياسر محمد والدكتور نصر الزغبي والأستاذ سيد الليموني وأشقاء القلب المبدعون الأحباء: صبري رضوان ومحمد شاكر وكريم سليم ومحمود المنشاوي ومحمود يحيى وعيد كامل وعماد عبدالله ومحمد عبد الحكيم وإبراهيم المطولي ومحمد ياسين وحمادة المنسي.
ولا ننسى تقديم الشكر لمسؤولي مكتبة الفيوم العامة والأستاذة سحر الجمال.
نادي حافظ

اترك تعليقاً