ابراهيم السهيمي
ابراهيم السهيمي المصدر: اكس

وفاة ابراهيم محمد السهيمي.. وتنيان والأصدقاء ينعونه على صفحاتهم

ابراهيم محمد السهيمي، توفي في حادث سير اليوم، وهو احد الشباب المعروفين بالخلق الطيب، والسيرة الحسنة، ونزل خبر وفاته على رؤوس أصدقاءه قويا جدا صادما، جعل الجميع في حالة من الحزن على فراقه.

وفاة ابراهيم محمد السهيمي

توفي إلى رحمة الله تعالي الشاب السعودي الجنسية ابراهيم محمد السهيمي، وكان صديقه تنيان قد كتب ينعيه على صفحته بموقع التواصل للصور “انستغرام” وتوالت الدعوات له م الأصدقاء بالرحمة والمغفرة.
وكتبوا على موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي تغريدات تعبر عن حزنهم الكبير على فراقه، ونشروا صوره مع أصحابه، وراحوا يتذكرون اللحظات الجميلة التي قضوها سويا.
من الكتابات التي كتبت اليوم في وداع إبراهيم محمد السهيمي.

ابراهيم السهيمي

فهد عبدالله الجهني

قبل سنتين ..اجتمع أصدقاء الدراسة في #كندا مع صديقهم الفقيد #ابراهيم_السهيمي رحمه الله واسكنه فسيح جناته في حفل زواج #إبراهيم_محمد_السهيمي ..أصدقاء أوفياء لكن الحياة رحلة قصيرة أجمل ما فيها الأصدقاء الأوفياء لنا ونحن على قيد الحياة ..

ابراهيم السهيمي

النّــور تنعي السهيمي

اللهم اجعله في نعيم لا يفني واكتبه مع الشهداء واجعله من شباب الجنه ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
وارحمه وارحم جميع موتانا المسلمين والمسلمات.

وكان منذ عامين قريبا قد اجتمع كل أصخابه في حفل زفافه، وراحو يزفون له التهاني والأماني الحلوة وكانوا قد جمعتهم رحلة جميلة الى كندا وكان ابراهيم محمد السهيمي سعيد بين الأصدقاء والأحباب.

واليوم يودعونه في حالة من الحزن الشديد على صديقهم الذي رحل مبكرا وتركهم يعانون الم الذكريات والحزن الشديد على فراق اعز الأحباب ابراهيم محمد السهيمي.

 

ابراهيم السهيمي

اترك تعليقاً