ناصر العديلي
ناصر العديلي المصدر: إكس

وفاة “ناصر العديلي” رجل الأعمال السعودي والناشط الرياضي.. فمن هو ومعلومات عنه

ناصر العديلي، رجل الأعمال السعودي، والذي ساهم طوال حياته في دعم الرياضة والرياضيين، رحل اليوم عن عالمنا، وكان خبر وفاته محزن ومؤلم لكل محبيه، وانتشرت على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” العديد من التغريدات والتعازي لهذا الرجل تعبيرا من الجميع عن حبهم الكبير له.

دعم ناصر العديلي للرياضة

كتب العديد من الأصدقاء في وداعه الكثير من الكلمات التي تعبر عن دعمه الكبير للرياضة، وكان الراحل صاحب أيادي بيضاء على الرياضة الشمالية بالسعودية تحديداً، وكان له العديد من المواقف النبيلة مع الجميع، وكان عضوا شرفياً لنادي الجيل، وكان داعما لنادي الفاروق الرياضي، وتم تكريمه من النادي بهذه المناسبة، كما أن الراحل كان عضواً شرفياً لنادي العديلي الرياضي وكان داعما له معنويا وماديا.

ناصر العديلي

متعب العواد ينعي ناصر العديلي

وعلى موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي كتبت العديد من التغريدات في نعي الراحل وننشر لكم هذا النعي بقلم متعب العواد الذي قال فيه: “عندما يرحل الكريم .. تنفطر لذهابهم القلوب .. وهنا .. لا نرثي رجلا عاديا أو شخصا عابرا بل رمز من رموز الرياضة في المنطقة الشمالية والعضو الذهبي العاشق للاتحاد . نقف اليوم بمشاعر عميقة تشتعل فيها الحسرة والألم في موقع رثاء رجل عن قبيلة. اللهم اغفر له وارحمه، وارفع درجته، وأعظم أجره، وأتمم نوره، وأفسح له في قبره، وألحقه بنبيه”.

ناصر العديلي

رحم الله ناصر العديلي وغفر له واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة بقدر ما قدمه من خدمات رياضية جليلة، للمجتمع الرياضي السعودي.

اترك تعليقاً