g12.emis.gov.eg هذا رابط النتيجه 2021 الثانوية العامة بالخطوات

g12.emis.gov.eg هذا رابط النتيجه ، تم الإعلان بشكل رسمي من قبل الدكتور طارق وشقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية.

عن ظهور واعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021 بعد أن قام جميع الكلاب والطالبات بمرحلة الثانوية العامة بالانتهاء من جميع المواد في الامتحانات.

التي تم عقدها مؤخرا ومنذ عدة أسابيع وفق قرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر بشأن هذا الأمر، والجدير بالذكر أن الامتحانات كان قد تم إجراءها وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة.

قد تشاهد أيضا: شاهد المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي اليوم بث مباشر كامل .. بالرابط

وارتداء الكمامة حفاظا على سلامة الطلاب ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

ويشار إلى أن النتائج من الممكن أن يتم الاستعلام عنها بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت مثلما أعلنت وزارة التربية والتعليم مؤخرا.

g12.emis.gov.eg هذا رابط النتيجه

حيث أن الوزارة كانت قد أفصحت عن رابط جديد تم اعتماده رسميا من قبل الوزارة الكترونيا عبر بشكة الانترنت وفي بتصريح سابق للوزير الدكتور طارق شوقي.

قال خلاله أن هذا  الرابط سوف سيتم رفع كل شيء متعلق بنتيجة الثانوية العامة عليه من اجل إتاحة إمكانية الاستعلام عن النتيجة الكترونيا من خلاله وبدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت.

وباستطاعتكم الانتقال إلى هذا الرابط والاستعلام عن النتيجة بكل سهولة عن طريق إدخال البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة مع مراجعتها جيدا، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: