mauribac 2021 liste des candidates | لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الابتدائية في موريتانيا 2021

mauribac 2021 liste des candidates | لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الابتدائية في موريتانيا 2021 ، تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم في موريتانيا.

عن البدء في التحضير للإعلان الرسمي عن ظهور واعتماد نتائج الموريباك الرسمية كونكور في موريتانيا هذا العام 2021 بشكل رسمي.

مع إتاحة إمكانية الاستعلام عنها بشكل مجاني وبكل سهولة من خلال الرابط الرسمي الذي تم إتاحته وإتاحة إمكانية استخدامه بكل سهولة عبر شبكة الانترنت بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت.

قد تشاهد أيضا: رابط نتائج شهادة الأساس 2021 لولاية الخرطوم | وخطوات الاستعلام عن النتائج

والجدير بالذكر أن هذه النتائج تعتبر من أهم وابرز النتائج والمواضيع التي دائما ما تلاقي اهتماما بالغت وكبير من قبل جميع طلاب وطالبات هذه المرحلة بموريتانيا نظرا لأهميتها بالنسبة لهم وسوف تحدد مصيرهم من الاستمرار في المرحلة القادمة من رحلتهم التعليمية أم أن هناك شيء آخر.

والجدير بالذكر أن الوزارة كانت قد أعلنت رسميتا في وقت سابق عن البدء في التجهيز والتحضير لإعلان ظهور النتائج رسميا وهذا الأمر كان منذ عدة أسابيع.

وبالفعل جاءت الوزارة عند وعودها للطلاب وقامت بالإعلان بشكل رسمي عن ظهور النتائج مساء اليوم الخميس 5 أغسطس 2021 ميلاديا ورفعها على الرابط الرسمي والمخصص لها.

لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الابتدائية في موريتانيا 2021

والذي تم إتاحته مجانا والإعلان عنه لكل الطلاب من اجل تسهيل إمكانية الاطلاع على تفاصيل نتائج الطالب من خلال إدخال رقم الجلوس والبدء في الاستعلام عن نتيجته بكل سهولة.

وتتم هذه العملية بكل سهولة ومن دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والانتقال إلى مقرات الاستعلام عن النتيجة المخصصة والاختلاط بالأشخاص هناك حفاظا على سلامة الجميع ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

ويشار إلى أن هذا الأمر جاء بتعليمات رسمية من قبل وزارة التربية والتعليم في موريتانيا مما أتاح الطالب فرصة الاطلاع على نتيجته وتوفير اكبر كم من الجهد والعناء للاستعلام عن النتيجة خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الفترة أيضا.

طالع أيضا: نتائج التوجيهي 2020 حسب الاسم والعائلة فلسطين بالرابط والخطوات .. اضغط هنا

وأعلنت الوزارة أيضا عن الخطوات التي يتم من خلالها إجراء عملية الاستعلام عن نتيجة الطالب التفصيل نمن اجل توعية التلاميذ بما يجب عن يقوموا بفعله للتعرف على تفاصيل نتيجتهم بكل سهولة عبر شبكة الانترنت.

وقالت الوزارة في البيان الرسمي الذي أصدرته اليوم والذي أعلنت من خلاله عن ظهور النتائج أن عملية الاستعلام سوف تتم من خلال رابط صفحة الاستعلام عن النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الانترنت.

mauribac 2021 liste des candidates

وذلك من خلال الانتقال أولا إلى صفحة الاستعلام عن النتيجة وبعدها يتم الضغط على زر الاستعلام نمن اجل إدخال البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها.

بعدها سيطلب منك الموقع بعض البيانات المتعلقة بك مثل اسمك أو رقم جلوسك وغيرها، سوف تقوم بإدخال كافة البيانات التي يطالبها منك الموقع أو صفحة الاستعلام التي ستظهر لك على الشاة عند الانتقال إلى الرابط.

وتقوم بإدخالها بكل دقة وشفافية مع مراجعتها جيدا من اجل ضمان عدمك حدوث أي خطأ أثناء عملية الاستعلام، من ثم ستظهر لك نتيجتك بالتفصيل الممل أي سوف يظهر لطك كل شيء متعلقة بالنتيجة بكل سهولة.

وفي الأخير يمكنكم الانتقال إلى هذا الرابط عن طريق الضغط هنا، وبعدها يتم إجراء الخطوات التي تم ذكرها أعلاه والاستعلام عن نتيجة الموريباك بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: