رقم حساب مستشفى 57357 في البنوك
رقم حساب مستشفى 57357 في البنوك

تبرع الآن | رقم حساب مستشفى 57357 في البنوك المصرية

أصبح رقم حساب مستشفى 57357 في البنوك المصرية محل اهتمام كبير بالنسبة للآلاف من الأشخاص في جمهورية مصر العربية.

خلال الفترة الأخيرة على مستوى السوشيال ميديا والشارع المصري، وذلك بعد أن تم الكشف عن تفاصيل الأزمة الصادمة والمفاجئة التي تمر بها المستشفى.

من عدم وجود ميزانية كافية لإكمال المشوار في معالجة الأطفال من مرض السرطان بالمجان في جميع أنحاء مصر، حيث تعد هذه المستشفى من اكبر وأفضل وابرز المستشفيات في مصر.

مستشفى 57357 في خطر! | أنقذوا الصرح الأكبر في العالم لعلاج السرطان

بل والشرق الأوسط والعالم كله في علاج مرضى السرطان وتقدم المستشفى أو هذا الصرح الصحي الكبير هذه الخدمة بالمجان للجميع، وقد انطلقت مستشفى 57357 في سنة 2007 ميلاديا.

ويقع مقرها الأساسي في محافظة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، وقد تعرضت المستشفى لبداية ظهور شبح الإغلاق بعد الأزمة المالية الكبيرة التي مرت بها مؤخرا.

وقد انطلقت حملة (أنقذوا مستشفى 57357) في جمعي أنحاء مصر مؤخرا ولعل الترويج الأخير للحملة كان من اللاعب المصري قائد نادي الزمالك (محمود عبد الرازق شيكابالا).

رقم حساب مستشفى 57357 في البنوك المصرية

والذي طالب من الجميع التبرع للمستشفى قبل إغلاقها بسبب تلك الأزمة التي تمر بها عقب تسجيله هدفا في مباراة الفريق أمام حرس الحدود في الدوري المصري مساء الأمس.

ويمكنكم معرفة رقم حساب مستشفى 57357 في البنوك المصرية من خلال الصفحة المخصصة على الويب لأرقام حسابات المستشفى في بنوك مصر عن طريق الضغط على الرابط التالي: من هنا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: