تفاصيل حملة ابو فله الجديدة لتدفئة 100 ألف أسرة من البرد .. بث مباشر

حملة ابو فله الجديدة ، عاد من جديد اليوتيوبر الكويتي الجميل والمميز ابو فلة لتجميع التبرعات من متابعيه في عمل الخير، ولكن هذه المرة من اجل تدفئة 100 ألف أسرة فقيرة من البرد القارص مع بداية الشتاء.

وأثار هذا الأمر اهتمام الجميع وتمكن ابو فلة بالفعل من تجميع عدد كبير من التبرعات إلى الآن من متابعيه ولكن لم يكتمل المبلغ المطلوب بعد وهو 10 مليون دولار.

حملات ابو فلة الخيرية

والجدير بالذكر أن آخر حملة تجميع تبرعات من اليوتيوبر الكويتي ابو فلة كانت من اجل جمع مليون دولار وذلك من اجل التبرع بهم للاجئين السوريين الفقراء والمحتاجين والذين يعيشون ظروف صعبة بالطبع.

وكانت هذه الحملة التي قام بها ابو فلة بمناسبة وصول قناته على موقع الفيديوهات الشهير والعالمي “يوتيوب” إلى 20 مليون مشترك خلال عام 2021 الماضي.

حملة ابو فله الجديدة

والآن بمناسبة الشتاء قام ابو فلة بعمل بث مباشر جاري حاليا على قناته يطالب فيه من متابعيه التبرع من خلال الروابط التي وضعها في وصف هذا البث لجمع 10 مليون دولار لتدفئة 100 ألف أسرة فقيرة من البرد.

ويشار إلى أن ابو فلة يعتبر من أهم وأشهر الشخصيات المعروفة في كافة أنحاء العالم العري ويتابعه المبليين من الأشخاص على اليوتيوب وعلى مختلف حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

إضافة إلى كونه من الشخصيات المحبوبة على المستوى الشخصي أيضا نظرا لحبه الكبير للخير والتبرع للمساكين وان يساهم في مساعدة الفقراء واللاجئين من البلاد التي تمر بظروف صعبة.

من هو ابو فلة ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن ابو فلة هو شاب كويتي من مواليد سنة 1998 ميلاديا وعمره الحالي 24 سنة، يحمل الجنسية الكويتية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه.

ويشار إلى أن اسمه الحقيقي هو ( حسن سليمان – Hassan Soliman) وابو فلة هو اسم شهرته على اليوتيوب واسم قناته وحساباته الأخرى على منصات السوشيال ميديا المتنوعة.

حملة ابو فله الجديدة بث مباشر

اشتهر من خلال الفيديوهات المميزة والمثيرة للاهتمام التي ينشرها على قناته على اليوتيوب وعرف بأنه “جيمنج” مشهور وبارع في ألعاب الفيديو.

يقدم محتوى مميز وجيد نال إعجاب الكثيرون وأصبح يتابعه أكثر من 22 مليون مشترك على قناته على موقع لفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتحظى قناته بشهرة كبيرة وشعبية وسط جميع محبي ومتابعي ألعاب الفيديو وكل محبي متابعة الجيمنج من كافة أنحاء العالم العربي.

آخر ما نشره ابو فلة هو البث المباشر لهذه الحملة التي يسعى من خلالها لجمع 10 مليون دولار لتدفئة 100 ألف أسرة من البرد القارص وما زال البث المباشر مستمر حتى الآن ونوفره لكم خلال هذا التقرير.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: