الثلاثاء , سبتمبر 27 2022

ما هي ديانة فادي الشامي وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا

ما هي ديانة فادي الشامي ، عمل البعض على معرفة ديانة فادي الشامي بعد إعلان وفاة جدته الفنانة الراحلة أنطوانيت نجيب صباح يوم الأربعاء الماضي، ويشار إلى أن هذا الشاب الممثل هو الذي لعب دور “سماو” في المسلسل الدرامي “باب الحارة”.

حيث تبين بعد تحقيق دقيق أن المسيحية كانت ديانة فادي الشامي الحقيقية خلافا لما يعتقده البعض أنه مسلم أو شيعي ، وتجدر الإشارة إلى أن ليس فقط ديانة فادي الشاملة هي القضية المطروحة ، ولكن كل التفاصيل الشخصية ، بما في ذلك زوجته وأولاده.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة علي فايز ويكيبيديا | أهم المعلومات عنه

يعتبر فادي الشامي من أبرز الفنانين في الوسط الفني السوري، وهو حفيد الفنانين الراحلين أنطوانيت نجيب ويوسف شويري من ابنتهما الوحيدة سماح، اشتهر خلال السنوات الماضية بمشاركته في العديد من الأعمال السينمائية البارزة منها باب الحارة وخاتون وليالي الصالحية وغير ذلك.

ديانة فادي الشامي

لا شك أن معرفة ديانة فادي الشامي كان لها النصيب الأكبر في تساؤلات معجبيه ومحبي جدته الراحلة أنطوانيت نجيب ، حيث انتشرت شائعات كثيرة عن كونه مسلمًا سنيًا أو شيعيًا.

طالع أيضا: ما هي ديانة غفران وراسنة الشهيدة الفلسطينية؟ .. تعرف التفاصيل

لكن مصادر عائلية وأكد مقربون منه أن الدين المسيحي هو دين فادي الشامي الحنيف ، وهو ما لم يرده في أي من المقابلات الصحفية التي أجريت معه للحديث عنه لأنه لم يخلط الفن بالدين ، على حد قوله.

الفنان فادي الشامي حفيد انطوانيت نجيب

الفنانة السورية الراحلة أنطوانيت نجيب ، هي جدة الفنان فادي الشامي ، والتي كان قد أُعلن عن وفاتها رسميًا صباح الأربعاء 17 اغسطس 2022 عن عمر يناهز 92 عامًا بسبب تقدمها في السن وتدهور حالتها الصحية، جدير بالذكر أن ديانة فادي الشامي المسيحية أخذت من والدته وجدته اللذان هما ايضا يعتنقونها.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة انطوانيت نجيب الفنانة السورية عن عمر يناهز 92 سنة اليوم

وإلى هنا نكون فد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل حول ديانة الفنان الشهير فادي الشامي حفيد الفنانة الراحلة انطوانيت نجيب وأهم المعلومات المتعلفة به ويكيبيديا بشكل كامل ومفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: