الثلاثاء , يناير 31 2023
محمد حسن الدويحي
محمد حسن الدويحي

مقتل محمد حسن الدويحي | التفاصيل الكاملة حول الواقعة

أثار نبأ مقتل محمد حسن الدويحي جدلا كبيرا في الساعات الماضية بين آلاف من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في المملكة العربية السعودية والعديد من بلدان العالم العربي أيضا.

وذلك بعد أن تم الإعلان مؤخرا عن مقتل عضو ورئيس المجلس البلدي التابع لمحافظة الباحة محمد حسن الدويحي في منطقة قلوه بالمملكة العربية السعودية اثر رصاصات نارية.

أطلقت عليه من مجموعة أشخاص مجهولي الهوية أثناء سيره في إحدى شوارع منطقته، وأثار الأمر حزنا بين جميع سكان المنطقة والمملكة العربية السعودية عامةً، حيث يعتبر الدويحي من الشخصيات المميزة والمحبوبة بشكل كبير في المملكة.

من هو محمد حسن الدويحي ويكيبيديا

وكان يتابعه آلاف المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ويتابعون انجازاته وكفاءته الكبيرة في مجال عمله، حيث لم يبخلا ولم يتراجع عن تقديم نقطة عرق وحيدة فداءً لمنطقته وفي إثراء الخدمة اللازمة للمجتمع السعودي الشريف.

قد يهمك أيضا: فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا كامل لأول مرة | مقتل فتاة هندية على الهواء

ليحصل على محبة فائقة وتقدير كبير من جميع سكان المنقطة ويصل صيته إلى جميع أنحاء البلاد، ولهذا فان نبأ مقتله كان صادما ومحزنا بكل تأكيد بالنسبة لجميع من يعرف هذا الشخص.

تفاصيل مقتل محمد حسن الدويحي

أو هذا المناضل الكبير والجميل صاحب الابتسامة الرقيقة التي غابت عن عالمنا وحياتنا وانتقلت إلى سماء المولى عز وجل وندعو الله أن تبقى الابتسامة موجودة أمام الخالق ليتنعم في جنات الخلد اللهم أمين يارب العالمين.

طالع أيضا: فيديو مقتل يزيد الشامان في تبوك بالسعودية كامل وتفاصيل الواقعة

أما عن تفاصيل وسبب مقتل محمد حسن الدويحي فان آخر التقارير كانت تشير إلى أن الشرطة قد فتحت تحقيق رسمي ويتم حاليا إجراء التحريات اللازمة للقبض على المجرمين واستجوابهم لمعرفة أسباب القتل وكل التفاصيل الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: