فيديو فتاة المنصورة
فيديو فتاة المنصورة

شاهد مقطع فيديو فتاة المنصورة | لحظة ذبح فتاة على يد شابين كامل لأول مرة

مقطع فيديو فتاة المنصورة ، الواقعة التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وأثارت جدلا واسعا بين الرواد الذين فجعوا بخبر مقتل إحدى الفتيات في موقع الحوادث الذي اعتاد عليه الجميع وهو محافظة المنصورة.

في حادث بشع أو كاد أن يكون بشع شهدته محافظة المنصورة مساء الأمس الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 بمحاولة ذبح فتاة في إحدى شوارع المنصورة من قبل شابين مجهولي الهوية.

قد يهمك أيضا: فيديو مقتل يزيد الشامان في تبوك بالسعودية كامل وتفاصيل الواقعة

وقد أصيبت الفتاة بجرح خطير في رقبتها ولكنه وفقا للتقارير فإنها لا زالت على قيد الحياة بفضل الله تعالى حتى الآن، وقد انتشر مقطع فيديو يوثق لحظة محاولة الشابين قتل هذه الفتاة ليلا في إحدى الشوارع.

تفاصيل واقعة المنصورة اليوم

بفيديو التقطته عدسات كاميرا إحدى المارين في الطريق والذي من الممكن أن يكون السبب في نجاة الفتاة وان الشابان فروا بالهروب فور رؤيته، وقد أثارت الواقعة جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

طالع أيضا: فيديو الشاب المنتحر على فيسبوك كامل لأول مرة (مستنيك ف الاخرة يا ظالم)

وأدى الأمر إلى تصدر وسم فتاة المنصورة من جديد ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الآونة الأخيرة على محرك البحث العالمي الشهير “جوجل”، في واقعة مشابهة لواقعة فتاة المنصورة نيرة اشرف التي هزت مصر بأكملها منذ فترة أيضا.

مقطع فيديو فتاة المنصورة

https://youtu.be/GbMDFcuq9pw

وقد تم إجراء التحريات من قبل وقات الشرطة المصرية للتدقيق في الواقعة ويتم الآن اتخاذ الإجراءات اللازمة للعثور على هذان الشابان والقبض عليهم لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بكل تأكيد.

قد تشاهد أيضا: عاجل | تنفيذ حكم الإعدام على قاتل فتاة المعادي وهذا فيديو الاعترافات

أما عن الفتاة فإنها حاليا تحت رعاية المولى ومن المطلوب من جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء لها من اجل أن تستيقظ من رقدتها وان تعود بالسلامة عن شاء الله.

اترك تعليقاً